Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog

هو مركز يوفر خدمة طبية شاملة، بحيث يجلب خبرة متخصصي العظام من المملكة المتحدة إلى المرضى هنا في مصر. WOSC هو “مركز شامل” لعلاج حالات جراحة العظام، حيث يتم تقديم مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى طوال رحلة العلاج بأكملها من البداية إلى النهاية. توفر خبرتنا الواسعة في المملكة المتحدة أحدث ما توصلت إليه جراحة العظام المتقدمة والعلاج والرعاية للمرضى دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج.https://wosc-eg.com/

افضل دكتور عظام تخصص ركبة

افضل دكتور عظام تخصص ركبة

لاشك أن تخصص العظام أحد التخصصات الدقيقة التي تحتاج إلى طبيب متميز؛ لاسيما إن كان الأمر متعلق بإجراء عملية جراحية، تعرف من خلال مقالنا على أهم النقاط التي عليك أخذها في اعتبارك لتتمكن من اختيار افضل دكتور عظام تخصص ركبة، وتعرف على ترشيحاتنا بشأن أفضل دكتور ركبة في مصر.

كيف تختار افضل دكتور عظام تخصص ركبة؟

اختيار الطبيب المناسب هي أول وأهم أسباب نجاح أي عملية جراحية أو خطة علاج، سيساعدك اختيار الجراح المناسب الذي يتمتع بخبرة كبيرة وله تاريخ كبير في تخصص عظام الركبة على تحديد الإجراء الأمثل طبقًا لحالتك الصحية، أما عن كيفية الاختيار فهناك مجموعة من المعايير التي يمكنك الاعتماد عليها وهي:

الشهادات العلمية:

إن مراجعة الشهادات العلمية أحد المعايير الهامة لاختيار افضل دكتور عظام تخصص ركبة، من المهم جدَا مراجعة الشهادات التي حصل عليها الطبيب، وأوراق الاعتماد والدرجات العلمية.

خبرة الطبيب:

عندما يتعلق الأمر بمشاكل العظام المعقدة فكلما ازدادت خبرة الطبيب كلما كانت النتائج أفضل وأسرع، يمكنك التحري بدقة عن:

  • عدد سنوات الخبرة.
  • عدد العمليات التي أجراها في تخصص عظام الركبة.
  • المضاعفات او المخاطر التي تعرضت لها الحالات التي تلقت العلاج على يديه.
دقة التخصص والتطوير المستمر:

كلما كان الطبيب أكثر تخصصًا كلما كانت كفاءته ومهارته أعلى، هذا إلى جانب التطوير واعتماد كل ما هو جديد في هذا التخصص مثل استخدام:

  1. تقنيات العلاج الحديثة.
  2. الأساليب الجراحية المتطورة.
  3. الأجهزة الحديثة.

إذا كان علاج الركبة الذي تطمح إليه يتعلق بتثبيت جهاز معين؛ عليك التأكد من تلقي الطبيب المُعالج تدريبَا من قبل الشركة المُصنعة على استخدام هذا الجهاز.

سعة صدر الطبيب والشعور بالراحة النفسية معه:

لابد وأن يتميز افضل دكتور ركبة في مصر بهذة الصفة حيث يعد مدى تفهم الطبيب لمخاوف المريض أمر في غاية الأهمية، ستساعدك زيارة الطبيب الأولى في تكوين انطباع عنه وتحديد مدى اطمئنانك لتلقي العلاج أو الخضوع لعملية جراحية على يديه.

الحالات السابقة:

أيضًا من المعايير الهامة لاختيار افضل دكتور عظام تخصص ركبة عند البحث عن افضل دكتور ركبة في مصر هو التعرف على نتائج العمليات التي أجراها الطبيب سابقًا، من الممكن مطالعة آراء المرضى السابقين على صفحات التواصل الاجتماعي أو التواصل المباشر مع أحدهم إن أمكن.

التكلفة:

لاشك أن التكلفة أحد معايير الاختيار الهامة، يمكنك اختيار الطبيب الذي يوافق أجره ميزانيتك.

كيف تعثر على افضل دكتور ركبة في مصر؟

إن العثور على افضل دكتور عظام تخصص ركبة سيتطلب بعض الجهد في رحلة بحثك تقودك إلى ترشيحات تختار من بينها افضل دكتور ركبة في مصر، يمكنك الاستعانة ببعض وسائل المساعدة مثل:

  1. سؤال الأقارب والأصدقاء والمعارف عن ترشيحاتهم.
  2. سؤال طبيبك الخاص (الممارس العام) عن ترشيحات لأفضل دكتور عظام تخصص ركبة في القاهرة والجيزة.
  3. ابحث في قسم العظام بالمستشفيات القريبة منك.
  4. الاستعانة بمحرك بحث جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي.
أفضل دكتور عظام تخصص ركبة في القاهرة والجيزة:

يضم المركز التخصصي العالمي لجراحة العظام مجموعة من أفضل الأطباء في مصر بخبرة متخصصي العظام في المملكة المتحدة، يقدم المركز خدمة طبية شاملة بالاعتماد على فريق طبي محترف يستخدم أحدث التقنيات لتحقيق أفضل النتائج دون حاجة المريض إلى السفر خارج مصر.

ومن بين أعضاء فريقنا الطبي الدكتور سامح حطب الذي يعد أفضل دكتور عظام تخصص ركبة في القاهرة والجيزة، يتمتع دكتور سامح بخبرة كبيرة في تخصص الركبة، وقد حصل على العديد من الشهادات الطبية التي أكسبته المعرفة العلمية اللازمة فهو حاصل على:

  • ،زمالة الكلية الملكية للجراحين )جراحة العظام و الكسور( في إنجلترا.
  • ،عضوية الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا
  • ماجستير في جراحة العظام و الكسور ، كلية الطب، جامعة اإلسكندرية ، مصر.
  • بكالوريوس الطب والجراحة مع مرتبة الشرف ، بكالوريوس الطب، كلية الطب، الإسكندرية، الجامعة ، مصر.

هذا إلى جانب خبراته العملية خلال عمله كاستشاري جراحة العظام في عيادات المملكة المتحدة ومستوصف رويال جالواي ودومفريز مما يجعله افضل دكتور عظام تخصص ركبة في القاهرة والجيزة.

 

المصدر: المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام هو مركز يوفر خدمة طبية شاملة، بحيث يجلب خبرة متخصصي العظام من المملكة المتحدة إلى المرضى هنا في مصر. هو “مركز شامل” لعلاج حالات جراحة العظام، حيث يتم تقديم مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى طوال رحلة العلاج بأكملها من البداية إلى النهاية. توفر خبرتنا الواسعة في المملكة المتحدة أحدث ما توصلت إليه جراحة العظام المتقدمة والعلاج والرعاية للمرضى دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج.

Back to home page
Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post