Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog

هو مركز يوفر خدمة طبية شاملة، بحيث يجلب خبرة متخصصي العظام من المملكة المتحدة إلى المرضى هنا في مصر. WOSC هو “مركز شامل” لعلاج حالات جراحة العظام، حيث يتم تقديم مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى طوال رحلة العلاج بأكملها من البداية إلى النهاية. توفر خبرتنا الواسعة في المملكة المتحدة أحدث ما توصلت إليه جراحة العظام المتقدمة والعلاج والرعاية للمرضى دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج.https://wosc-eg.com/

دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب

في الغالب تتطلب ممارسة الرياضة مجهود بدني كبير، وخفة حركة، وقدرة كبيرة على التحمل، وذلك لكي يستطيع اللاعب أن يحقق الهدف المنشود من ممارسة اللعبة المفضلة لديه، ولكن هو بالطبع معرضُ في أثناء ذلك للتعرض لإصابات متعددة، يشخصها ويعالجها طبيب متخصص، وهو “دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب”.
المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام هو مركز طبي يوفر خدمة طبية شاملة، بحيث يجلب خبرة متخصصي العظام من المملكة المتحدة إلى المرضى هنا في مصر، كما أنه يعتمد على أحدث ما توصلت إليه جراحة العظام المتقدمة والعلاج والرعاية للمرضى دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج.

ماهي الإصابات الشائعة التي يتعرض لها الرياضيون؟

الكدمات والجروح في الحقيقة أصبحت أمرًا روتينيًا بالنسبة لعديد من اللاعبين، ويمكن أن يحدد دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب علاجًا بسيطًا نسبيًا يضع المريض به على أول طريق الشفاء، ومن أشهر إصابات الملاعب الأخرى:

  • متلازمة الألم الرضفي الفخذي (ركبة العداء).
  • تمزق الرباط الصليبي.
  • إصابات وتر أكيلس ( وتر العرقوب).
  • التواء الكاحل.
  • كسور العظام خاصةً في الذراعين والساقين والقدمين.
  • إصابة الكفة المدورة (وهي مجموعة الأوتار والعضلات المسؤولة عن تثبيت مفصل الكتف أثناء حركته).
  • الشد العضلي، وفي الغالب يحدث بسبب الإجهاد الشديد.
  • متلازمة الإجهاد الظنبوبي الإنسي (جبائر شين)، وهي عبارة عن ألم ممتد في قصبة الساق.
  • التمزق الغضروفي (الهلالي أو المفصلي).
  • كسر القاعدة المشطية الخامسة بالقدم (كسر جونز).
  • التهاب لقيمة العضد الوحشية أو ما يسمى بإصابة “مرفق لاعب التنس”.
  • آلام أسفل الظهر.
  • ألم الأربية، وهي المنطقة التي تقع بين أسفل البطن والفخذ العلوي.

تبحث عن دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب؟ يمكنكم التواصل معنا عبر ارقامنا الموضحة عبر الصفحة الرئيسية لموقعنا، وسيتم الرد عليكم من قبل فريقنا الطبي في أسرع وقت.

لماذا يجب عليك زيارة دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب؟

من الخطأ الشائع هو الاعتقاد أن دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب يتم اللجوء إليه عند تعرض اللاعب للإصابة فقط، ولكن في الحقيقة المركز التخصصي العالمي لجراحة العظام يقدم خدمات متكاملة ومنها:

تقديم العلاجات المتخصصة:

حيث أن أطباء الطب الرياضي المتواجدون في المركز التخصصي العالمي لجراحة العظام وبصفتهم خبراء في الجهاز العضلي الهيكلي يستطيعون تقديم خطة علاجية مناسبة تساهم في علاج المرضى وإعادة تأهيلهم.

وضع برامج تدريبية متطورة:

تحسين الأداء البدني عند اللاعبين يتطلب معرفة بالعوامل التي تؤثر على الأداء البدني عند اللاعبين ومن أمثلة هذه العوامل: التغذية والنوم والتوتر، بالطبع يختلف البرنامج التدريبي من شخص لأخر كلًا على حسب نقاط الضعف لديه وكذلك نقاط القوة.
ولكن لابد أن تعلم أن من يضع تلك البرامج التدريبية في المركز التخصصي العالمي لجراحة العظام هو فريق طبي متكامل مكون من دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب و دكتور طب طبيعي، وفريق طبي معاون.

تقديم النصائح وطرق الوقاية:

أطباء الطب الرياضي لديهم المقدرة على تقديم النصائح بشأن الوقاية من إصابات الملاعب، وكذلك تقديم النصائح للرياضيين في كيفية الاستفادة من أجسادهم أثناء التدريبات والألعاب الرياضية، وكذلك تقديم النصيحة في كيفية حماية المنطقة المتضررة سابقًا لأنها معرضة أكثر لإعادة الإصابة مجددًا.

أفضل دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب:

دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب أو “طب العظام الرياضي” هو تخصص طبي دقيق متفرع من طب جراحة العظام ينصب تركيزه على علاج الإصابات الرياضية وكيفية الوقاية منها، وتم إنشاء هذا التخصص لمساعدة اللاعبين على سرعة التعافي والعودة إلى ممارسة الرياضة المفضلة لديهم في أسرع وقت ممكن.

نمتلك في المركز التخصصي العالمي لجراحة العظام مجموعة من أكفأ أطباء العظام تخصص إصابات الملاعب، ولديهم القدرة على التشخيص الدقيق لجميع حالات إصابات الملاعب، ويتم العلاج بأحدث الوسائل والتقنيات المعتمدة بالمملكة المتحدة.

أفضل مركز علاج اصابات الملاعب:

نعد نحن الأفضل في حالة إن كنت تبحث عن دكتور عظام تخصص اصابات ملاعب، وإن كنت تبحث عن دكتور طب طبيعي، وذلك لأننا:

  • لدينا فريقًا من الأطباء المتخصصين الزائرين والمقيمين في المملكة المتحدة.
  • كذلك يتوفر لدينا خدمات العلاج الطبيعي، والتي تؤهل اللاعبين للعودة إلى ممارسة رياضتهم المفضلة في أسرع وقت ممكن.
  • نمتلك أحدث الوسائل والتقنيات والأجهزة التشخيصية والعلاجية في مجال جراحة العظام والعلاج الطبيعي.
  • نقدم خدمات علاجية متكاملة، حيث نهتم في المركز بالجانب البدني والجانب النفسي وكذلك الجانب الاجتماعي للمريض ولأسرته.
  • نمتلك فريق طبي معاون في مختلف التخصصات مدرب على استخدام أحدث الوسائل والأجهزة الطبية.

لديك استفسار عن الخدمات التي يقدمها المركز التخصصي العالمي لجراحة العظام؟ لا تتردد في الاتصال بنا، وسيتم الرد عليكم في اسرع وقت.

المصدر: المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام هو مركز يوفر خدمة طبية شاملة، بحيث يجلب خبرة متخصصي العظام من المملكة المتحدة إلى المرضى هنا في مصر.
هو “مركز شامل” لعلاج حالات جراحة العظام، حيث يتم تقديم مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى طوال رحلة العلاج بأكملها من البداية إلى النهاية.
توفر خبرتنا الواسعة في المملكة المتحدة أحدث ما توصلت إليه جراحة العظام المتقدمة والعلاج والرعاية للمرضى دون الحاجة إلى السفر إلى الخارج.

Back to home page
Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post